آخر الأخبار
ناديا الشرطة والبيشمركة يوقعان برتوكول تعاون رياضي وتبادل الخبرات

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

أبرمت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي بروتكول تعاون مع الهيئة الادارية لنادي البيشمركة في مقر النادي في محافظة السليمانية من اجل تبادل الخبرات الرياضية وتعزيز العلاقات بين الناديين .

واكد الناطق الاعلامي لنادي الشرطة تحسين الياسري، ان “البرتوكول جاء خلال زيارة الهيئة الادارية لنادي الشرطة الى محافظة السليمانية بعد تلقيها دعوة من العميد محمود احمد رئيس نادي البيشمركة”.

وبين، ان “البرتوكول تضمن عدة بنود أهمها تعزيز العلاقات بين الناديين والاتفاق على إقامة معسكرات داخلية لفرق نادي الشرطة في السليمانية وان يتكفل نادي الشرطة برعاية فرق نادي البيشمركة خلال تواجدها في المنافسات الرياضية ألتي تقام في العاصمة بغداد بالاضافة الى الاتفاق على إعارة اللاعبين في كلا الألعاب بين الناديين”.

وشهد وفد نادي الشرطة المتواجد اثناء توقيع البرتوكول تواجد كل من رئيس النادي اياد بنيان والنائب الاول د. وهاب الطائي وأعضاء الهيئة الادارية الدكتور عدي الربيعي وغالب الزاملي وعلاء بحر العلوم وتحسين الياسري في حين تواجد من جانب نادي البيشمركة محمود احمد مراد نائب الرئيس وشيرزاد محمد حسن امين السر واعضاء الادارة ابراهيم قاسم علي وهوگر محمد رشيد وكلثوم محمد والسيدة نشميل محمد حسن .

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES