آخر الأخبار
نابولي يتخطى سبال بصعوبة ويتشبث بصدارة الكالتشيو واليوفي يلاحقه

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

حقق نابولي فوزاً صعباً على حساب ضيفه سبال بهدفٍ نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب سان باولو ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي لتكمل كتيبة المدرب الايطالي ​​ماوريسيو ساري​ ​ تشبثها بالصدارة رغم ملاحقة ابناء ​السيدة العجوز​ الحثيثة ..

وبدأ نابولي المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث نجح الفريق في افتتاح التسجيل سريعاً عبر متوسط الميدان البرازيلي آلان ماريز لوريرو في الدقيقة الخامسة، ليواصل بع ذلك نادي الجنوب من ضغطه على مرمى الخصم لكن بدون النجاح في مضاعفة النتيجة، فيما خلق سبال بعض الخطورة خلال آخر دقائق الشوط الأول وكان قريباً من إدراك التعادل بدون استثمار أيٍ من فرصه، لينتهي الشوط الأول على نتيجة (1-0).

وواصل نابولي ضغطه على مرمى الضيوف خلال شوط المباراة الثاني حيث كثف الفريق من محاولاته من أجل مضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لكن بدون النجاح في استثمار أي من الفرص المتاحة، فيما حاول سبال هو الآخر إدراك التعادل وكان قريباً بالفعل لكن لم ينجح في ذلك في النهاية، لتنتهي المواجهة على نتيجة الشوط الأول (1-0.

وبهذا الفوز يرفع نابولي رصيده إلى النقطة 66 مستعيداً صدارة الدوري الإيطالي من يوفنتوس، فيما يتجمد رصيد سبال عن النقطة 17 في المركز 18 بعد مرور أول 25 جولة.

وحسم ​نادي يوفنتوس​ ديربي مدينة تورينو لصالحه وذلك بعد فوزه على حساب ​نادي تورينو​ بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الـ”غراندي تورينو” .

وعلى الرغم من تعرض النجم الأرجنتيني ​غونزالو هيغواين​ للإصابة في الدقيقة الـ15 حيث لم يستطع البيبيتا إكمال المباراة ليدخل مكانه الإيطالي ​فيديريكو بيرنارديسكي​، إلا أن يوفنتوس لم يتأثر بغياب غونزالو في الخط الأمامي، فإستطاع ​أليكس ساندرو​ من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الـ33 عن بعد تمريرة رائعة من البديل بيرنارديسكي.

وفي الشوط الثاني حاول تورينو العودة بالمباراة لكن واجه حائطاً دفاعياً صلباً من قبل لاعبي البيانكونيرو، ليتمكن الضيوف من المحافظة على الشباك نظيفة، لينتهي اللقاء بفوزٍ ثمينٍ جداً .

وعن نفس الجولة تفوق بولونيا على ضيفه ساسولو بنتيجة (2-1)، فيما حقق بينيفينتو فوزاً مثيراً على حساب ضيفه كروتوني بنتيجة (3-2).

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES