آخر الأخبار
الرعب يدخل معسكر تدريبات المنتخب البرازيلي مع نيمار

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

أثار النجم البرازيلي نيمار الرعب في تدريبات المنتخب البرازيلي اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات السيليساو لمواجهة منتخب كرواتيا وديا يوم السبت القادم على ملعب آنفيلد.

وخشي المشجعون البرازيليون الأسوأ عندما تم تصوير نيمار وهو يتلقى العلاج في نفس القدم التي يتعافى من إصابة فيها، حيث واصل فريقه استعداداته لكأس العالم بروسيا في قاعدة تدريب توتنهام الجديدة.

وسقط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الذي ما زال يناضل من أجل التعافى واستعادة لياقته الكاملة بعد خضوعه لعملية جراحية في مشط القدم، على أرضية ملعب خلال عملية الإحماء، وقام بنزع حذائه لعدم الارتياح، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي.

ونهض نيمار وأكمل الحصة التدريبية بالكامل بعد تدخل الأطباء، لكنه على ما يبدو لا يزال يعاني من إنزعاجات في قدمه. وقال المهاجم إنه ما زال يشعر بعدم الراحة في قدمه اليمنى لكنه يعتقد أنه سيكون جاهزا لبدء البطولة في 14 حزيران يونيو.

وقال: “جسديا أنا بخير، قدمي على ما يرام. أنا أتكيف مع بعض الأشياء. مازلت أشعر ببعض الانزعاج لكن هذا لن يزعجني. لست جاهزا بنسبة مئة في المئة بعد. سأستمر في التقدم تدريجيا لا يزال هناك العديد من الأيام حتى الافتتاحية (كأس العالم) وسوف أكون 100 في المئة في ذلك الوقت.”

ولم يلعب نيمار أي مباراة منذ شباط / فبراير الماضي لكنه يأمل أن يكون على أرض الملعب مرة أخرى في مباراة البرازيل الودية أمام كرواتيا في الثالث من يونيو حزيران في ليفربول.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES