آخر الأخبار
سلة العراق تستهل مشوارها ببطولة البحرين بالخسارة امام اصحاب الارض

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

استهل منتخبنا الوطني بكرة السلة مشواره في بطولة البحرين الدولية بخسارته امام اصحابالارض والجمهور بفارق 6 نقاط بنتيجة 71-65 في المباراة الثانية لليوم الإفتتاحي لل‍بطولة والتي أقيمت بينهما مساء امس الخميس على صالة زين لكرة السلة .

ونجح المنتخب البحريني في الفوز بالربع الاول20-17 نقطة وتمكن منتخبنا من الفوز في الربع الثاني 18-15 نقطة ، وتكرر السيناريو نفسه اذ تغلب البحرين في الربع الثالث 19- 12 بينما فاز منتخبنا في الربع الاخير 18-17 نقطة .

وكان أبرز مسجلي منتخبنا الوطني كل من المجنس تيمور جوهانسون بتسجيله 14 نقطة وعلي حاتم 12 نقطة وكرار جاسم 11 نقطة وللمنتخب البحريني محمد كويد بتسجيله 13 نقطة ومحمد أمير بتسجيله 11 نقطة .

وسيلعب منتخبنا الوطني ثاني مبارياته بالبطولة أمام لبنان في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعة ، في حين تلعب البحرين مع المنتخب المصري في الساعة التاسعة مساءً.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزاً ثميناً على المنتخب اللبناني بنتيجة 71-60 في افتتاح مباريات بطولة البحرين الدولية لكرة السلة مساء امس .

ونجح المنتخب المصري في تخطي منافسه في الربعين الاول والثاني 16- 12و 18-15 وتمكن المنتخب اللبناني من الفوز في الربع الثالث 16-11قبل ان يعود المنتخب المصري ويوسع الفارق مع منافسه الى 9 نقاط في الربع الاخير ويفوز بنتيجة 26-17 نقطة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES