آخر الأخبار
تغريم الزوراء 5 ملايين ومنع عدد من جماهيره من دخول الملاعب

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي تغريم فريق نادي الزوراء لكرة القدم مبلغ 5 ملايين دينار استناداً لاحكام المادة 67/4/أ تسدد الى حسابات الاتحاد المركزي خلال 10 ايام .

واتخذت اللجنة في اجتماعها الذي عقدته اليوم الاثنين جملة من القرارات بشان الاحداث التي شهدتها ملاعبنا اذ قررت حرمان الاسماء المدرجة ادناه الذين تم تحديد اسمائهم من قبل رئيس واعضاء رابطة مشجعي نادي الزوراء الرياضي (علي رحيم جاسم) وهم كل من: حيدر فيصل وعلاء حسين ومحمد الشويلي واحمد كاظم، ومنعهم من الدخول إلى الملاعب الرياضية التي تجرى عليها مباريات الدوري الرسمية لنهاية الموسم الحالي بسبب رفعهم لافتة مسيئة وحث إدارة نادي الزوراء بتزويدها بصور شخصية للاشخاص الواردة أسمائهم بالفقرة (1) لغرض تزويد الجهات الامنية بها لمنعهم من دخول الملعبـ ، و تعميم صور واسماء المذكورين اعلاه إلى كافة الاجهزة الامنية المسؤولة عن امن الملاعب ومنعهم من الدخول الى الملاعب وبعكسه سيتحمل امر القوة الامنية المسؤولة القانونية في حال دخول اي احد منهم.

وقررت اللجنة حرمان لاعب فريق النجف امجد عطوان مباراتين متتاليتين من ضمنها مباراة الطرد وغرامة قدرها مليون دينار. وايضا حرمان لاعب فريق الديوانية ليث صاحب 4 مباريات من ضمنها مباراة الطرد واعتبارا من الدور المقبل. فضلا عن حرمان إداري نادي الديوانية كاظم ناصر ثلاث مباريات من مرافقة فريقه ومنعه من دخول ميدان اللعب.

واتخذت اللجنة عدة قرارات بشان ما حدث في لقاء نادي التاجي وشباب العمل اذ قررت حرمان مدرب نادي التاجي ذياب نهير مباراتين متتاليتين ومدرب حراس مرمى مرمى النادي نفسه كاظم حسين مباراتين، و اعتماد مباراة ناديي التاجي وشباب العدل حيث ما انتهت وحرمان لاعب التاجي ايمن راهي مباراتين متتاليتين.

وعدت اللجنة نادي شباب العمل خاسرا مباراته امام نادي الاسكان صفر-3 وذلك لاشراكه لاعبين ليس باسمائهم الحقيقية. والمصادقة على عقوبة الحكم علي احمد شاكر من قبل الاتحاد الفرعي في البصرة بايقاف الحكم لمدة شهرين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES