آخر الأخبار
تسمية عبد الحسين مدربا لكرة كربلاء والادارة تثمن جهود المستقيل محمود

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

سمت الهيئة الادارية لنادي كربلاء الرياضي فاضل عبد الحسين مدربا لفريقها الكروي خلفا للمدرب  المستقيل حيدر محمود .

وذكر مدير المكتب الاعلامي لنادي كربلاء، احمد علي العطواني، ان “ادارة كربلاء اتفقت بشكل رسمي اليوم مع المدرب فاضل عبد الحسين لتمثيل فريقها الكروي خلال المباريات المتبقية في الدوري الممتاز”.

واضاف، انه “سيتواجد مع الملاك التدريبي لفاضل عبد الحسين هم كل من حسن عباس وخالد وليد كمساعدين له، فيما سيكون علاء عوج مدربا لحراس في حين قبوله للمهمة”.

على صعيد متصل قدمت ادارة كربلاء الرياضي، شكرها الكبير لمدرب فريقها السابق حيدر محمود وكادره المساعد المتألف من مدرب حراس المرمى احمد جاسم ومدرب اللياق البدنية رعد سلمان، الذين قادوا الفريق خلال مباريات الموسم الحالي.

وذكرت الادارة في بيان رسمي اليوم، “نثمن جهود الكادر التدريبي السابق للفريق الكروي من خلال عملهم الدؤوب طيلة الفترة السابقة في أصعب الظروف التي يمر بها النادي، وهذا دليل على احساسهم بالمسؤولة والذي ينم عن حبهم لعملهم”.

واشارت الى ان “الكادر التدريبي السابق كانت وقفتهم مشرفة مع محافظة كربلاء وناديها، فيما نأمل ان يوفقهم الباري في مسيرتهم الرياضية المقبلة”.

ويشار الى ان المدرب حيدر محمود قدم استقالته من تدريب فريق كربلاء امس بعد الخسارة القاسية من النجف 1-5 ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز التي يقف فيها كربلاء في الترتيب الاخير برصيد 14 نقطة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES