آخر الأخبار
منتخب شباب الصالات يشارك في بطولة كرواتيا تحضيرا لاولمبياد الارجنتين

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

اكد مدرب منتخب شباب العراق بكرة الصالات علي طالب ان منتخبه سيشارك في منافسات بطولة كرواتيا الدولية التي من المقرر ان تقام خلال شهر حزيران المقبل وذلك تحضيرا للمشاركة في اولمبياد الشباب بالارجنتين.

وقال طالب، في تصريح تابعته اسيا الاخبارية، ان “منتخب الشباب باللعبة سيشارك في منافسات بطولة كرواتيا الدولية التي ستقام هناك ما بين الرابع والسادس عشر من شهر حزيران المقبل، وبمشاركة نخبة من ابرز منتخبات العالم امثال كرواتيا وتركيا وسلوفينيا وبولندا وصربيا والبرتغال والكويت اضافة الى العراق”.

وبين طالب ان “بطولة كرواتيا الدولية ستكون محطة اعداد قبل الشروع في المشاركة بأولمبياد الشباب في الارجنتين خلال المدة من الاول ولغاية الثاني عشر من شهر تشرين الاول المقبل وبمشاركة نخبة من افضل وابرز واقوى منتخبات اللعبة على صعيد رياضة كرة الصالات”.

وتابع ان “معسكر قطر الذي اقامة مؤخرا منتخب الشباب كان ناجحا الى حد كبير حيث خاض المنتخب هناك خمس مباريات، فاز فيها على منتخب قطر الاول بثلاثة اهداف نظيفة وعلى نادي الغرافة باربعة اهداف نظيفة وتفوق المنتخب على نادي الخور بتسعة اهداف لاربعة وتعادلنا مع منتخب قطر الاول بهدفين لكلا المنتخبين وخسرنا في لقاء واحد كان امام نادي الريان بثلاثة اهداف لاربعة”.

يشار الى منتخب الشباب بكرة الصالات كان قد تأهل الى نهائيات اولمبياد الارجنتين عقب احراز المركز الثاني في منافسات نهائيات كأس اسيا التي اقيمت قبل عدة اشهر في تايلند

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES