الاتحاد الآسيوي يعلن دعمه لانتخابات اتحاد الكرة العراقي واقامتها في موعدها المحدد
آخر الأخبار
الاتحاد الآسيوي يعلن دعمه لانتخابات اتحاد الكرة العراقي واقامتها في موعدها المحدد

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

اعلن الاتحاد الاسيــوي بكرة القدم دعمه الكبير لإقامة انتخابات اتحاد كرة القدم في موعدها المحدد وعدم التدخل فيها من أي طرف اخر.
وذكر بيان لاعلام اتحاد الكرة تلقته اسيا الاخبارية، ان” الدعم الاسيــوي جاء خلال الاجتماع الذي عقد ما بين رئيس الاتحاد الاسيــوي بكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم ورئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود على هامش حضورهما المباراة النهائية لبطولة كاس اسيا للسيدات التي اقيمت في الاْردن”.
وأكد الشيخ سلمان ابن ابراهيم بحسب البيان ان ” الانتخابات يجب ان تقام في موعدها المحدد سابقاً ونرفض جميع التدخلات التي تحاول تأجيل الانتخابات من اي طرف ومحاولة تأجيلها مخالفة لتوجهات الاتحادين الدولي والاسيــوي بشأن اقامة انتخابات الاتحادات القارية في مواعيدها المحدد سابقاً”.
فيما أكد مسعود ان الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الاسيــوي في منح العراق حقه الطبيعي في اللعب على ارضه والتي توجت برفع الحظر عن الملاعب العراقية ودعمه اللامحدود للعراق يعتبر دليل إيجابي على قوة العلاقة ما بين الاتحادين الاسيــوي والعراقي”.
واضاف مسعود الى ان الاجتماع مع رئيس الاتحاد الاسيــوي كان مثمرا وايجابياً وتم التطرق خلاله الى العديد من المواضيع التي ستصب في مصلحة الكرة العراقية خلال المستقبل القريب”.
شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES