آخر الأخبار
حسين علي يحرز ذهبية الجودو في الأندية العربية لأبطال الدوري

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

احرز لاعب فريق الشرطة والمنتخب الوطني للجودو حسين علي ، اليوم الثلاثاء ، الوسام الذهبي لوزن (90) كغم ، في منافسات بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة ، إثر إنتصاره على منافسه المصري في المباراة النهائية .

وأعرب المدير الفني لفريق الشرطة والمنتخب الوطني أحمد جاسم الذي تعذر التحاقه بالوفد والتواجد في البطولة بسبب تأخير تأشيرة سمة الدخول للأراضي المصرية ، عن سعادته الغامرة وشعوره بالفخر الشديد بعد حصول لاعبه حسين علي الوسام الذهبي .

وقال جاسم للمركز الخبري لنادي الشرطة:” أنه تتويج مهم ورائع ، إذ نشعر بسعادة بالغة وفخر كبير بما حققه اللاعب حسين علي الذي عمل بجهد طيلة الفترة الماضية في سبيل تحقيق إنجاز يليق بسمه وتاريخ نادي الشرطة الرياضي” .

وأشار جاسم الى ان “هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تضافر جميع الجهود المخلصة ، لاسيما الدعم المادي والمعنوي الكبيرين المقدم من قبل الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي التي حرصت على تذليل كافة العقبات وتهيئة المناخ المناسب لتحقيق هذا الإنجاز ، في البطولة التي شهدت مشاركة نخبة لامعة من أبرز نجوم اللعبة في العالم العربي” .

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES