الجيش الروسي يعلن انسحاب جنوده من عفرين السورية
آخر الأخبار
الجيش الروسي يعلن انسحاب جنوده من عفرين السورية

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن قيادة القوات الروسية في سوريا اتخذت تدابيرا لحماية أمن العسكريين في عفرين حيث تجري عملية تركية ضد الأكراد.

 وجاء في بيان الوزارة، اليوم السبت، 20 يناير/كانون الثاني: “قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا اتخذت التدابير لتوفير أمن العسكريين الروس المتواجدين في منطقة عفرين حيث تجري القوات التركية عملية ضد التشكيلات الكردية”.وأوضح البيان، أنه “ومن أجل تجنب استفزازات ممكنة، وتعريض حياة وسلامة العسكريين الروس للخطر، فقط تم سحب المجموعة العملياتية لمركز المصالحة والشرطة العسكرية الروسية من محيط عفرين”.

وكانت وجاء في بيان الوزارة، اليوم السبت، 20 يناير/كانون الثاني: “قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا اتخذت التدابير لتوفير أمن العسكريين الروس المتواجدين في منطقة عفرين حيث تجري القوات التركية عملية ضد التشكيلات الكردية”.

وأوضح البيان، أنه “ومن أجل تجنب استفزازات ممكنة، وتعريض حياة وسلامة العسكريين الروس للخطر، فقط تم سحب المجموعة العملياتية لمركز المصالحة والشرطة العسكرية الروسية من محيط عفرين”.

وكانت مقاتلات حربية تركية قصفت في وقت سابق، نقطة مراقبة لتنظيم “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابي في مدينة عفرين السورية، فيما نقلت وكالة “رويترز”، عن مسؤول تركي كبير، إن مقاتلات تركية قصفت أهدافاً تابعة لوحدات حماية الشعب وحزب الاتحاد الديمقراطي في عفرين بسوريا.

قصفت في وقت سابق، نقطة مراقبة لتنظيم “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابي في مدينة عفرين السورية، فيما نقلت وكالة “رويترز”، عن مسؤول تركي كبير، إن مقاتلات تركية قصفت أهدافاً تابعة لوحدات حماية الشعب وحزب الاتحاد الديمقراطي في عفرين بسوريا.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES