آخر الأخبار
الرئيس الصيني: اراقب واجبي بصرامة وابذل قصار جهدي للوفاء بوعدي

بغداد – قناة اسيا الاخبارية..

أعاد الرئيس الصيني, شي جين بينغ, المنتخب لولاية جديدة، اليوم الثلاثاء, تأكيده على إلتزامه بخدمة الشعب والوفاء بالتزاماته القانونية.”

كلمة بينج جاءت، أمام الاجتماع الختامي للدورة الاولى للمجلس الوطنى الـ 13 لنواب الشعب، والتي إنعقدت في قاعة الشعب الكبرى في بكين.

وأضاف بينغ, “سأستمر في أداء الواجبات التي أناطها بنا الدستور ، وأكون مخلصا لبلدنا ولشعبنا، أنا أراقب واجبي بصرامة ، أبذل قصارى جهدي ، وأعمل بجد. للوفاء بوعدي للشعب الصيني”

وحث “موظفي الخدمة المدنية على جميع المستويات على أن يضعوا الناس دائما في أعلى مكان ، وأن يخدموا الشعب بكل إخلاص ويعملوا من أجل مصالح الناس وسعادتهم.”

وشدد بينغ على أن “الشعب الصيني يدرك جيدا أن الوحدة هي القوة، والقوة الدافعة لتحريك الأمة إلى الأمام، وأنه من المستحيل أن تتقدم دولة مقسمة وممزقة.

وتابع, “يجب علينا الحفاظ على سيادة ووحدة أراضي البلاد وتحقيق التوحيد الكامل للوطن الأم ، وهذا هو طموح الشعب الصيني كله ،وهذا يتماشى مع المصالح الأساسية للأمة الصينية.”

كما وشدد الرئيس على أن “أي إجراء يهدف إلى فصل البلاد من المقرر أن يفشل، وطالما كان الناس يثقون في الحكومة، سيكون لدى البلد مستقبل وقوة.”

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES