الجعفري: العراق فك العزلة ومد الجسور مع بلدان العالم
آخر الأخبار
الجعفري: العراق فك العزلة ومد الجسور مع بلدان العالم

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

اكد وزير الخارجية إبراهيم الجعفري، الخميس، أن العراق نجح في فك العزلة التي تواجهه من خلال وقوف المجتمع الدولي الى جانبه، لافتاً إلى أن الدبلوماسية العراقـية أخذت على عاتقها مد الجسور والتواصُل مع بلدان العالم.

وقال الجعفري خلال لقائه النائب الاول لرئيس مجلس النواب البحريني علي عبدالله العرادي، والوفد المرافق بحسب بيان للوزارة تلقته اسيا الاخبارية، إن “العراق حقق انتصارات كبيرة في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية بفضل وحدة أبنائه ووقوف الدول الشقيقة والصديقة إلى جانبه وكسر شوكة الإرهاب الذي هدد العالم كلـه”.

واوضح ان “العراق نجح في فك العزلة التي تواجهه من خلال وقوف المجتمع الدولي الى جانبه”، مبيناً أن “الدبلوماسية العراقـية أخذت على عاتقها مد الجسور والتواصل مع بلدان العالم كافة من اجل تبادل المصالح المشتركة، ومواجهة المخاطر المشتركة”.

من جانبه، بارك النائب الاول لرئيس مجلس النواب البحريني علي عبدالله العرادي، الانتصارات التي حققها الشعب العراقي في حربه ضد عصابات داعش الإرهابية، مشيداً بـ”ما بذله العراقـيون من تضحيات ودماء للحفاظ على وحدة العراق وسيادته”، مشدداً على أن “العراق يخطو بقوة للعودة إلى مكانته الرائدة تجاه قضايا المنطقة العربية خصوصاً مع الإنجازات الكبيرة التي حققها في حربه ضد الإرهاب”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES