مجلس الوزراء يصوت على صرف رواتب الموظفين العاملين على تشغيل السدود في اقليم كوردستان
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يصوت على صرف رواتب الموظفين العاملين على تشغيل السدود في اقليم كوردستان

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

صوّت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على صرف رواتب الموظفين العاملين على تشغيل السدود في اقليم كوردستان، وتأجيل استيفاء الرسوم الكمركية للسلع المستوردة بإسم الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة.

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء الاعلامي، تلقته اسيا الاخبارية، إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية اليوم، برئاسة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي”، مبينا أن “مجلس الوزراء صوت على توصيات لجنة الأمر الديواني رقم 87 لسنة 2015 بشأن النظر في طلبات الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، والموافقة على المشاريع التي تموّل باسلوب التفاوض او الدفع بالآجل وتحديد آلية الاسترداد”.

وأضاف، أن “الجلسة شهدت التصويت على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون تعويض المتضررين الذين فقدوا جزءا من اجسادهم جراء ممارسات النظام المباد رقم 5 لسنة 2009″، مشيرا الى أن “المجلس صوت على تأجيل استيفاء الرسوم الكمركية للسلع المستوردة بإسم الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة”.

وتابع، أن “التصويت جرى على توصيات لجنة التحري عن العقبات التي تحول دون إكمال المشاريع الاستثمارية المشكّلة بموجب الأمر الديواني رقم 6 لسنة 2017″، لافتا الى أن “المجلس صوت ايضا على صرف رواتب الموظفين العاملين على تشغيل السدود في اقليم كوردستان، وتخصيص بناية لأغراض البطاقة الوطنية الموحدة”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES