آخر الأخبار
العبادي يزور العمليات المشتركة ويصدر عددا من التوجيهات بخصوص تأمين الحدود العراقية

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

أصدر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، عدة توجيهات بشأن تأمين الحدود العراقية ومنع تسلل “الارهابيين”، فيما اشاد بالتطور الكبير لقدرات القوات الامنية والجهد الاستخباري.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان تلقته اسيا الاخبارية، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي خلال زيارته قيادة العمليات المشتركة اطلع على عمليات التفتيش والتطهير التي تقوم بها قواتنا البطلة بعد تحرير كامل الاراضي من عصابات داعش الارهابية، وعمليات تعقب الخلايا الارهابية النائمة والقضاء عليها”.

وأضاف المكتب، “كما تم اصدار عدد من التوجيهات بخصوص تأمين الحدود العراقية لمنع تسلل الارهابيين وكذلك الضربات التي تلقتها العصابات الارهابية خارج الحدود العراقية”.

واشاد العبادي، بحسب البيان، بـ”التطور الكبير لقدرات قواتنا البطلة وبالجهد الاستخباري الذي جاء نتيجة التخطيط السليم والستراتيجية التي وضعت من اجل تطوير القوات المسلحة بكافة صنوفها واهمية الاستمرار بهذا النهج الصحيح للحفاظ على النصر الذي تحقق وتوفير البيئة الآمنة والمستقرة لبلدنا ومواطنينا”.

وتعلن القوات الأمنية المشتركة بين فترة وأُخرى من اعتقال “ارهابيين” يحاولون التسلل الى الاراضي العراقية من جهة احدى الدول المجارة، وكان آخرها إعلان مركز الاعلام الامني، في 16 ايار 2018، عن اعتقال “ارهابي” داخل العراق متسللا من منطقة سورية واعترف فيما بعد بإنتمائه لتنظيم “داعش”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES