آخر الأخبار
جعفر: العبادي الاوفر حظا في الحصول على ولاية ثانية ان تجاوز العقبات الموجودة

بغداد – قناة اسيا الاخبارية..

اكد عضو مجلس النواب, جاسم محمد جعفر, اليوم الاحد, ان رئيس الوزراء حيدر العبادي, هو الاوفر حظا في نيل ولاية ثانية ان تمكن من تجاوز العقبات الموجودة.

وقال جعفر في تصريح خاص لأسيا الإخبارية, ان” محاولات تشكيل الحكومة بدأت تظهر وهناك زيارات ولقاءات متبادلة بين زعماء ورؤساء الكتل لبلورة صيغة الحكومة القادمة, مؤكدا, ان” امام العبادي عقبات كثيرة لابد له ان يتجاوزها للحصول على ولاية ثالثة, بالإضافة لوجود  شخصيات من سائرون وكتل اخرى تنافس وتطالب برئاسة الوزراء.

واضاف جعفر, ان” هنالك نوع من النموذجية القصوى  في  طرح الصدر لإعلان تشكيل الحكومة غير الحزبية مع رفض العبادي بحكومة الأغلبية رغم صعوبة العلمية السياسية, مبينا ان” مرشحي سائرون والشيوعيون قد  لا يتفقون مع رؤية الصدر.

من جانب اخر اكد جعفر, ان”  قضية الطعون اصبحت من الماضي وعلينا النظر الى المستقبل , وعلى الرغم من وجود حالات تزوير او شبه حالات تدفعها اموال وجهات حزبية وخارجية , وجهة الاجهزة البارومترية  لمصالحها الخاص. مؤكدا, ان” اي عملية طعن سوف لا يؤثر على النتائج الحالية لا من بعيد ولا من قريب.

واكد جعفر, انه” يجب ان نؤمن بان” بديل النتائج هو الحروب الاهلية لذلك علينا ان” نحافظ على مصالحنا ومصالح البلاد والابتعاد عن التوترات والتشنجات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES