امين عام المؤتمر الوطني لشباب الحرية: مارسوا رياضتكم كما تحبون وبدورنا سندعمكم ونساندكم
آخر الأخبار
امين عام المؤتمر الوطني لشباب الحرية: مارسوا رياضتكم كما تحبون وبدورنا سندعمكم ونساندكم

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

حضر الامين العام لحزب المؤتمر الوطني العراقي عضو ائتلاف النصر المهندس آراس حبيب محمد كريم، الخميس، مهرجان الوفاء الذي اقامه نادي الحرية تحت شعار “ننظر بأمل ..لن ننسى موقفكم” تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم لجهود الداعمة للنادي الرياضي.

وقال الامين العام، في كلمته خلال المهرجان، ان “سعيد بوجودي في مدينة الحرية التي تربطني بها علاقات تأريخية واسعة، ويؤلمني أن أشاهد مدينة بتعداد أكثر 700 ألف نسمة تعاني من سوء الخدمات على كافة المستويات”.

وأضاف حبيب، “أدعوكم للإهتمام بالتعليم كونه أساس نجاحكم وإزدهاركم وبكم سنبي البلد، متابعاً “مارسوا رياضتكم كما تحبون ونحن بدورنا سندعمكم وسنستمر في تقديم المساندة والمساعدة لكم”.

من جانبه قال رئيس المجلس المحلي لمنطقة الحرية، عدنان القريشي، اننا “اليوم نستطيع القول أن نادي الحرية أصبح بوضعً أفضل، وذلك بالنظر للجهود التي بذلها المهندس آراس حبيب، مضيفاً نتقدم بكل عبارات الشكر للداعم الأول للرياضة ولفرق مدينتنا”.

وفي ختام المهرجان تم توزيع الهدايا والتجهيزات لرواد الرياضة في الحرية ولرؤساء الفرق الشعبية الللاعبين، وجدير بالذكر أن المهندس آراس حبيب قد سُمي رئيساً فخرياً لنادي الحرية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES