آخر الأخبار
المفوضية: نسبة توزيع البطاقات الانتخابية في اقليم كوردستان بلغت 70%

بغداد – قناة اسيا الاخبارية..

أعلن رئيس هيئة المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في إقليم ك,ردستان، مازن عبد القادر خضر، اليوم الخميس، أن “نسبة توزيع البطاقات الانتخابية بلغت 70%، مؤكدة استمرارها في التحضير للانتخابات البرلمانية للتصويت العام والخاص الشهر المقبل.

وقال خضر في تصريح لصحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه, اسيا الاخبارية, إن “المفوضية مستمرة في التحضير للانتخابات البرلمانية للتصويت العام والخاص الشهر المقبل”، مبينا أن “التصويت الخاص يشمل جميع المنتسبين في وزارتي الداخلية والبيشمركة”.

ودعا خضر جميع المشمولين بالتصويت الخاص المسجلين في التسجيل البايومتري الى “مراجعة المراكز الانتخابية القريبة من محل تواجد مراكز توزيع البطاقة التموينية لتسلم بطاقاتهم مع عوائلهم في الموقع نفسه”.

وأوضح أن “جميع المسجلين بايومتريا في التصويت الخاص تطبع لهم بطاقات طويلة الأمد وغير المسجلين تطبع لهم بطاقات قصيرة الأمد تستخدم لهذه الانتخابات فقط”، مشيرا إلى أن “تسليم البطاقات القديمة وتسلم المحدثة يتم في مراكز الانتخابات”.

وأكد خضر أن “نسبة توزيع بطاقة الناخب الالكترونية في محافظات الاقليم بلغت 70 بالمئة”، لافتا إلى أن “عملية التوزيع ما تزال مستمرة”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES