آخر الأخبار
امين عام المؤتمر الوطني يبحث مع العلامة الصدر استثمار الطاقات الشابة والانتخابات المقبلة

بغداد- قناة اسيا الاخبارية..

بحث امين عام المؤتمر الوطني اراس حبيب كريم ، مساء الاثنين، مع العلامة اسماعيل الصدر استثمار الطاقات الشابة والانتخابات المقبلة.

وذكر بيان لمكتب الامين العام تلقت اسيا نسخة منه ، ان” حبيب التقى سماحة السيد حسين إسماعيل الصدر، وذلك في مكتب سماحته في مدينة الكاظمية، حيث  رحب الاخير في بداية اللقاء بالأمين العام قائلاً “أرحب بهذا الرجل الوطني المهندس آراس حبيب كما وأعرب سعادتي للقاءه هذا اليوم”، مضيفاً “نتمنى أن يكون للوطنيين دور ومساحة لتقديم خدمات لشعبهم، و أن الفترة التي مضت عانى العراق من ويلات الحروب والتي دافع فيها عن العالم وعن الإنسانية ككل”.

وتابع الصدر “يسعدنا أن نرى مواقف المهندس آراس تجاه الشباب وهم قوة المجتمع، بالإضافة لعمله على دعم جانب الرياضة والتي تعد سبيل لإستثمار وتوجيه الطاقات الشبابية إيجابياً، موضحاً أن قرار المهندس آراس بإيقاف أعماله تجاه الرياضة كي لا تحسب دعاية إنتخابية، هو دليل على صدقه في العمل وتوجهاته الداعمة للرياضة”.

وإختتم الصدر حديثه بالتأكيد على أن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد إعمار وحلول إقتصادية وهذا ما سيسهم في القضاء على البطالة شرط أن تكون الوطنية والكفاءة هي أساس الإختيار.

من جانبه قال المهندس آراس حبيب كريم أن “منذ إنطلاق عملنا السياسي ركزنا على على أربعة مرتكزات، وهي الشباب والمرأة والفن والرياضة، مبيناً أن الشباب هم العدد الأكبر في المجتمع وهم من يستطيعون التغيير ولا تربطهم أي مصلحة مع الحكومة”.

وأضاف حبيب “دعمنا الرياضة وبجهود ذاتية كون الرياضة هي من توحد جميع فئات الشعب العراقي، مشيراً إلى أن هنالك تأخر في الجانب الرياضي النسوي”.

وأوضح “أن مهاجمة النساء وتشويه سمعتهن بأي شكل من الأشكال هو أمر غير مقبول، و نحن نرفضه ونسعى للدفاع عن حقوق النساء”.

وتابع الأمين العام “دعمنا الفن كونه دليل على رقي الشعوب، لافتاً إلى أن خلاص البلاد من كل الأزمات والصعوبات التي تواجهنا سيكمن في حل إقتصادي بجدارة، وبوسائل موجودة ومتوفرة إلا أن ما نحتاجه هو تفعيلها فقط لتردف الموازنة بأموال كبيرة”، مستعرضاً بعض المشاكل والمعوقات التي يعاني منها المستثمر من قوانين وتحديات في العمل.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES