آخر الأخبار
آراس حبيب: خطورة التسقيط الممنهج للنساء تكمن في تشويه صورة المرأة العراقية التي بدأت تقبل على الحياة السياسية

بغداد-قناة اسيا الاخبارية..

اكد الامين العام للمؤتمر الوطني العراقي وعضو ائتلاف النصر، المهندس آراس حبيب محمد كريم، ان التسقيط الممنهج على النساء تكمن خطورته في تشويه صورة المرأة العراقية التي بدأت تقبل على الحياة السياسية.

وقال المهندس كريم، في بيان تلقته اسيا الاخبارية، “أُدرك تماماً أن السياسي شخصية عامة يمكن أن يتعرض إلى النقد والإعتراض على مواقفه أوسياساته. هذه هي حرية التعبير التي نطالب بها”، مبينا، لكن ثمة فرق بين أن يكون النقد ضمن سياق موضوعي وبين التشويه والتسقيط وهو ما بتنا نلاحظه الآن في الحملة الدعائية

واضاف، انه ” في الدول ذات النهج الديمقراطي يكاد يكون هذا أحد السبل في بناء الديمقراطية وترسيخها ضمن قواعد مقبولة، مؤكدا انه “أمر مؤسف أن يتم نوع من التسقيط الممنهج خصوصاً للنساء لافتا الى انه وبصرف النظر عن أية حالة هنا أو هناك  فإن الخطورة تكمن في تشويه صورة المرأة العراقية التي بدأت تقبل الآن على الحياة السياسية بكل مفاصلها وتفاصيلها.

وتابع الامين العام، انه “كما أن عمليات التلاعب بالألفاظ والتعامل معها كما لو كانت مواقف متناقضة لن يشفي غليل من يتولى ذلك لاسيّما لمن هو مؤمن بنهجه ومنهجه ويعرف ماذا يقول وماذا يريد”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES