آخر الأخبار
السكك الحديد: ايراداتنا لعام 2017 تخطت الـ 4 مليارات دينار

بغداد – قناة اسيا الاخبارية..

اعلنت الشركة العامة لسكك الحديد العراقية، الاحد، ان حجم الايراد المالي للشركة لعام 2017 بلغ حوالي 4,390,154,600 دينار، بعد تمكنها من نقل 435410 مسافرا من المحطة المركزية في بغداد الى محطة قطار البصرة وبالعكس مرورا بالمناطق الجنوبية ( الناصرية، السماوة، الديوانية، الحلة).

وذكر مدير عام الشركة سلام جبر سلوم، في بيان تلقت اسيا الاخبارية, نسخة منه, ان “السكك الحديد العراقية حققت في غضون العام المنصرم ارقاماً قياسية جديدة بنقل المسافرين لتصل الأعداد إلى ٤٣٥٤١٠) مسافراً تم نقلهم من المحطة المركزية في بغداد الى محطة قطار البصرة وبالعكس مرورا بالمناطق الجنوبية (الناصرية والسماوة والديوانية والحلة) لتكون حجم الايرادات المتحققة ٤٣٩٠١٥٤٦٠٠ دينارا”.

وبيّن أن “الشركة تمكنت من توفير جميع الخدمات والتسهيلات الخاصة في حركة السفر بين محطات السكك في بغداد والمحافظات الاخرى”.

واضاف، انه “تم تسيير القطارات الحديثة والمكيفة DMU من بغداد بواقع رحلتين، الاولى تنطلق الساعة السابعة مساء والثانية في الثامنة مساء، بينما تنطلق القطارات من محطة قطار البصرة بواقع رحلتين ايضا، الاولى في الثامنة مساء والثانية التاسعة مساء، الأمر الذي رفع معدلات اعداد المسافرين المتنقلين بين بغداد والبصرة وبالعكس في قطارات السكك الصاعدة والنازلة”

شاركـنـا !

أترك تعليق
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES