آخر الأخبار
العبادي يوجه لجنة خاصة بمتابعة المشاريع المتلكئة في كربلاء

بغداد- قناة اسيا الاخبارية..
وجه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لجنة غرفة عمليات الاحتياجات الخدمية الاساسية في بغداد والمحافظات بمتابعة المشاريع المتلكئة في كربلاء.

وذكر البيان وفقا للجنة غرفة العمليات، انه” تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء، نفذت غرفة عمليات متابعة الاحتياجات الخدمية الأساسية في بغداد والمحافظات وتنفيذها بالجهد الوطني في الوزارات والحكومات المحلية المشكلة بموجب القرار (123) لسنة 2018 زيارة ميدانية الى كربلاء لمتابعة عدد من المشاريع الخدمية المتلكئة”.

واضاف البيان” وجرى خلال الزيارة التي استمرت يومان عقد عدد من الاجتماعات مع مسؤولي المحافظة لدوائر البلدية والصحة والكهرباء والمجاري والتربية والتخطيط بحضور ممثل عن المحافظة، ومناقشة أسباب تلكؤ عدد من المشاريع والشركات المكلفة بإكمالها، واليات انجاز تلك المشاريع في أسرع وقت ممكن لتوفير أفضل الخدمات لأبناء المحافظة ، وتضمن جدول الزيارة متابعة مراحل الإنجاز لـ (محطة مجاري كربلاء، عدد من محطات الكهرباء، والمستشفى التركي، محطة ماء كربلاء، محطة تصفيه المياه)”.

وبين رئيس الغرفة الوكيل الفني لوزارة الاعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة اثناء زيارته الميدانية ان المحافظة تعاني من تلكؤ عدد من المشاريع المهمة ويجب الإسراع في إنجازها لأهمية المحافظة من جميع النواحي لا سيما أهميتها القدسية.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
CASTLE TECHNOLOGIES